Espérance
Espérance

بث مباشر الترجي مازيمبي | دوري ابطال افريقيا 2019 – EST-Mazembé

يفتح الملعب الأولمبي برادس أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، وذلك يوم الجمعة 27 أفريل 2019 ميلاديًا، الموافق 21 شعبان 1440 هجريًا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018-19.

أكد الاطار الطبي للترجي الرياضي ان قائد الفريق خليل شمام الغائب عن المواجهات الاخيرة بسبب الاصابة، سيخضع نهاية الاسبوع الجاري الى مزيد من فحوصات المراقبة من اجل التعرف على حالته الصحية . هذه الفحوصات من شأنها ان تمنح شمام الضوء الاخضر للعودة الى التمارين رفقة المجموعة حتى يكون جاهزا لمباراة مازمبي او منحه مدة اضافية لمواصلة التدرب على انفراد اذا لم يتماثل للشفاء بصفة قطعية. لاعب آخر تبقى مشاركته مستبعدة في لقاء الاحد امام الاتحاد او لقاء السبت 27 افريل امام مازمبي وهو محمد علي اليعقوبي الذي لم يتماثل بدوره بعد الى الشفاء وهو ما يؤرق الاطار الفني الذي تعددت الاصابات في صفوف فريقه في الفترة الاخيرة جراء الارهاق.
الشعباني أمام خيار صعب

سيكون الاطار الفني بقيادة الشعباني في الفترة المقبلة امام موقف صعب في اختيار المدافع المحوري الثاني الذي سيكون الى جانب الذوادي. فإصابة شمام واليعقوبي وامكانية عدم جاهزية احدهما لموقع رادس امام مازمبي، الى جانب غياب المشاني منذ فترة طويلة بسبب الاصابات المتكررة والذي يبقى في حاجة الى نسق المباريات ولا يمكن المجازفة به في لقاء مهم، هذا الاشكال سيجعل الشعباني مضطرا للتعويل على ايمن محمود او المجازفة بكوليبالي وبالتالي يخسر عنصرا مهما في وسط الميدان. الخيار الاخير يبقى صعبا بالنظر الى قوة المنافس التكتيكية والهجومية من جهة ورغبة الترجيين في حسم بطاقة العبور الى النهائي القاري منذ لقاء الذهاب لتفادي أي سيناريو في لوبومباتشي.

شهدت مباراة “مازيمب”ي و نادي “فيتا كلوب” في إطار البطولة الكونغولية يوم أمس أحداث شغب و عنف بسبب الأخطاء التحكيمية، و قد إنتهت النتيجة على التعادل مع مردود باهت لمازيمبي، ما يؤكد كلام الملاحظين بأنه ليس في أحسن حالاته و بإمكانه الإنهيار أمام الترجي السبت المقبل.

هذا و قد بدأت التحضيرات منذ اليوم داخل فريق باب سويقة إستعدادا لذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية يوم 27 أفريل الجاري بملعب رادس، حيث سيكون فريق باب سويقة مطالبا بالفوز بنتيجة مريحة قبل مغامرة الإياب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here