Manchester United
Manchester United

بث مباشر مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي | Man Utبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بدون تقطيع | مشاهدة مباراة Man City مباشرة كورة اون لاين | كورة لايف | كور v Man City Live Premier League

بث مباشر مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي | Man Utd v Man City Live Premier League


يترقب نادي ليفربول وجماهيره المواجهة النارية المرتقبة بين ناديي مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي في ديربي المدينة، ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الأسبوع (31) للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لمعرفة مصير صدارة « البريميرليغ » التي يتمنى رفاق المصري محمد صلاح مواصلة التربع على عرشها.

ويتمنى أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب والجماهير أن يتمكن العدو التاريخي اللدود مانشستر يونايتد، من الإطاحة بمنافسهم مانشستر سيتي، الذي يواصل ملاحقتهم في الحصول على بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الحالي، للمرة الأولى في تاريخ « البريميرليغ ».


وعبر النجم الإنكليزي جيمس ميلنر، قائد خط وسط نادي ليفربول، في حديثه لصحيفة « ديلي ميل » البريطانية، عن تشجيعه لأول مرة في حياته نادي مانشستر يونايتد، حتى ينتصر على السيتي، ويقدم خدمة لمنافسه وخصمه التقليدي الريدز في سباق نيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال ميلنر: « سأشجع مانشستر يونايتد للمرة الأولى في حياتي، وأتمنى لهم الفوز، لكن حتى أكون صريحاً، فإنني لن أقوم بمشاهدة المباراة، كي لا أهدر طاقتي، وسأقوم بمتابعة النتيجة عبر هاتفي، بينما أتناول طعامي، لأنها مباراة صعبة مثلها مثل أي مواجهة أخرى في الدوري الإنكليزي ».

ويعرف عن جميس ميلنر كرهه العميق لمانشستر يونايتد، بسبب ما زرعه والده الذي يشجع ليدز يونايتد، ومنع ابنه من ارتداء القمصان الحمراء طوال فترة طفولته، بل حثه على كراهية « الشياطين الحمر »، إذ أكد اللاعب الإنكليزي أن أول قميص أحمر ارتداه في حياته كان لمنتخب الأسود الثلاثة.

أما جماهير نادي ليفربول، التي تعرف في الأوساط الرياضية البريطانية شدة كراهيتها للشياطين الحمر ومشجعيه، فسارعت إلى صفحات التواصل « تويتر »، حتى تعبر عن وقوفها خلف مانشستر يونايتد لكي يتمكن من عرقلة أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ومواصلة مسيرتهم نحو تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي غاب عن خزائن الريدز منذ 29 عاماً.

لكن دعم جماهير ليفربول لغريمهم التاريخي مانشستر يونايتد جاء على شكل سخرية كبيرة، بعدما انتشر تسجيل مصور في « تويتر » يظهر أحد مشجعي الريدز في إحدى الدعايات التلفزيونية يردد أغنية الشياطين الحمر رغماً عنه، بينما واصل النظر إلى قميص أبناء المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، حتى قرر ارتداءه في نهاية الأمر، لكنه تعرض للإغماء عند مشاهدته لنفسه بالمرآة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here